منتديات أبطال الكرة الرسمية
اهلا وسهلا بك يا زائر في منتدانا العزيز تشرف وتشرف و تشرف بالتسجيل معنا لان المنتدى انشئ لك و للباقي
اهلا وسهلا بك يا زائر في منتدانا العزيز تشرف وتشرف و تشرف بالتسجيل معنا لان المنتدى انشئ لك و للباقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجتمع باكثر محبي ابطال الكرة 995

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا بك يا زائرفي منتدانا العزيز منتدى ابطال الكرة الرسمية اخر عضو مسجل هوا عديل الروح اهلا
اذا كنت زائر فتشرف بالتسجيل فمنتدانا يحتاج الى ادراين للتحسين

مغامراتك مع المدرسة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المصمم المجنون
مؤسس الملعب○~
مؤسس الملعب○~
المصمم المجنون

الحمل
اهدافي : 2147483604

مغامراتك مع المدرسة Empty
مُساهمةموضوع: مغامراتك مع المدرسة   مغامراتك مع المدرسة Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 9:35 pm

مغامراتك بعد ان تنتهي الاجزاة الصيفية تبدى المدرسة اول عبارة نقولها للمدرسة اكرهكي اكرهكي يلا ابوي يا ولد يلا يلا نام بسرعة بكرة في دراسة
6 ساعات تحلم حلم حلو مرة يلا امك يا ولد اصحى يلا المدرسة تقول ام ام اح ماما ابغى اغيب
تقولك لا لا مافي غياب تزعل وانت تتسوك دموعك تنزل بغزاره من شدة المدرسة
يلا اتوضينا صلينا خلصنا نبدا نلبس نزهج ما نعرف نلبس كيف من شدة النعس يجي ابوك يا ولد للحين ما خلصت يلا يلبسك يلا بعدها وانت في السيارة نايم تشخر تشخير مزبوط توقفت السيارة اخ راسي انتقش بالزجاج يا له من الم الاب يقولك يلا انزل انزل يلا الطابور الصباحي عذاب ترفع يدك ساعة تصفق الين ما تنحرك يدك
ولا راحة بدات الحصة الاولى تقول اخيرا جلست يلا تاخذلك نومة الاستاذ ينتهي من الشرح ينادي اسمك فلان تعال تقول نعم صحيتني من النوم يقول المعلم اه صحيتك ويسرخ من النووووووووم الطلاب يضحكووون ههه وانا ايش ايش انا كنت نايم يقول الاستاذ يلا اكتب لنا الشرح كامل في السبورة وتلقى من شدة النعس
السبورة تصير شخابيط الاستاذ يغضب وبصوت يسمع كل الحي اذهب للوكيل ويرسل معك طالب وانت ماشي نايم يلا وصلت الوكيل الوكيل صوت يسمع المدينة يااااااااااااااا مشاااااغب ناااااااايم رووووووووح لللمدير يلا يوديه للمدير المديرو وبصوت يسمع الدولة انت مشاااااااغب مرة يلا روووووح للوزارة يا ويلي وصلت الوزارة كل المجلس وبصوت يسمع العالم كله انت مشااااااااااغب جدااااااااااااا يرجعوك للمدير ومعاك خطاب مكتوب فيه اضربه باقوى حديدة يرسله للوكيل يا ويلي يلا اقوى ضربة صراخك سمع المجرة كلها خخخخخخخ يلا يستدعو ولي امرك ولي امرك يرسلك للشرطة الشرطة تسجنك 10 سنوات
ههههههههههههههههههههه لا تزعلو هذا مو عنكو
https://inazumaeleven.rigala.net
المصمم المجنون
مؤسس الملعب○~
مؤسس الملعب○~
المصمم المجنون

الحمل
اهدافي : 2147483604

مُساهمةموضوع: رد: مغامراتك مع المدرسة   مغامراتك مع المدرسة Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 9:40 pm

وين الردود
https://inazumaeleven.rigala.net
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مغامراتك مع المدرسة   مغامراتك مع المدرسة Emptyالخميس يناير 05, 2012 12:17 am

ههههههههه

كسر جزيلا لك علي القصة المميزة و الرائعة

و ممكن تقبل مروري
ЯДĶÅή➽
نسر جديد
نسر جديد

اهدافي : 24

مُساهمةموضوع: رد: مغامراتك مع المدرسة   مغامراتك مع المدرسة Emptyالجمعة يناير 06, 2012 6:10 pm

جزاك الله خير
زين وبس
نسر جديد
نسر جديد
زين وبس

الحمل
اهدافي : 53

مُساهمةموضوع: رد: مغامراتك مع المدرسة   مغامراتك مع المدرسة Emptyالجمعة مارس 16, 2012 4:49 am

ههههههههـ

بــجـ ـد

قصـ ـة

مميزـهـ

كسر لــكـ

اخيــ واصــل تميــزكـ

تـقبلـ مرـو ـر يـ
جهاد المميز
كاوااايي
جهاد المميز

اوسمة المنتدي : مغامراتك مع المدرسة 66
السمك
اهدافي : 235

مُساهمةموضوع: رد: مغامراتك مع المدرسة   مغامراتك مع المدرسة Emptyالسبت مارس 17, 2012 5:53 pm

هههه هههه هههه هههه

كسر جزيلا لك علي هذه

القصة الرائعة او المغامرة

بارك الله فيك اخي

واصل تميزك

تقبل مروري

+

تحياتي

مغامراتك مع المدرسة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-